Not known Factual Statements About موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مول ذا ووك العاصمة الادارية الجديدة

– أما عن الأوراق والمستندات المطلوب تحميلها للموقع فهي تحميل صورة بطاقة الرقم القومى (الزوج / الزوجة) وجه وظهر فى ورقة واحدة، وبالنسبة للقاصر يتم تحميل شهادة ميلاد الرقم القومى له، وبطاقة الرقم القومى لوليه أو الوصى عليه (وجه وظهر)، وفى نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز لديه حسب الخطوة التالية.

تتنوع الوحدات السكنية بالشروق لتناسب كافة المستويات، وما يسهِّل شراء الشقق بها نظم التقسيط المريحة من ٤ إلى ٨ سنوات. أهم المناطق للإسكان الاقتصادي والمتوسط بمساحات لا تزيد عن ١٥٠ مترًا مربعًا في المجاورة الأولى، والثانية، والثالثة، والخامسة، والثامنة؛ حيث متوسط سعر المتر في هذه المناطق ٥,٥٠٠ جنيه.

يضم الكمبوند شقق للبيع في ميفيدا آلاف الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من ١٣٠ إلى ٢٢٤ مترًا مربعًا، ويبلغ متوسط سعر المتر به ٢٢ ألف جنيه.

إدارة وتشغيل الكهرباء والغاز والمياه لتقليل الاستهلاك والتكلفة.

وبجوار الحديقة المركزية والمسجد والكنيسة الكاتدرائية كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة والنهر الأخضر بالعاصمة.

تتنوع مساحات الشقق به ما بين ١٣٥ و٢٠٠ متر مربع، ويبلغ متوسط شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 سعر المتر به ١٢ ألف جنيه. ويضم التجمع الأول إسكان شباب بمساحات تبدأ من ٧٠ شقق العاصمة الادارية الجديدة إلى ١٠٠ متر مربع، وإسكان مميز في كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة المجاورة الثانية، ويُعَد من أغلى المجاورات في التجمع الأول؛ حيث يبلغ سعر المتر بها ٩ آلاف جنيه.

كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf من هنا وهناك كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf

العاصمة الإدارية الجديدة تقع بين اقليم القاهرة الكبري واقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي

يعد شراء شقق للبيع في القاهرة بزهراء المعادي من القرارات الصائبة لشراء واستثمار مالك حيث تعد زهراء المعادي أهم أحياء المعادي؛ حيث المساحات المتنوعة بتقسيط قد يصل إلى ١٠ سنوات، ويتميز بقربه من المحاور الرئيسية وكارفور، ومن أهم مرافق الحي الأمن، ومواقف السيارات، والحدائق الخاصة، ويبلغ متوسط سعر المتر به ٧,٦٥٠ جنيهًا. 

Make sure you enter your username or email handle. You might get a website link to create a new password by using e-mail.

إعتماد مخطط مدينة نور لشركة طلعت مصطفي بحدائق العاصمة الإدارية

وعلى الرغم من ذلك، تُعد أسعار الشقق به أقل من الحي السابع؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٥,٧٠٠ جنيه.

شقق شقق في العاصمة الادارية الجديدة للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة فى هذا المقال سوف تتعرف علي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة في اهم المشاريع السكنية في العاصمة الجديدة، وسوف نذكر اهمية الاستثمار فيها وأهم مميزات السكن في العاصمة الادارية.

Report this wiki page